المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو سعد لأول مرة في عالم الإنتاج السينمائي

السبت 28/يناير/2023 - 02:14 م
عمرو سعد لأول مرة
عمرو سعد لأول مرة في عالم الإنتاج السينمائي
تقى ياسر شديد
طباعة
أعلن النجم عمرو سعد عن مفأجاة لجمهوره، وهو دخوله عالم الإنتاج السينمائي، وستكون أولى تجاربه في الإنتاج فيلم للزعيم عادل إمام، ونشر عمرو سعد عبر حسابه الخاص، بمواقع تواصل الإجتماعي "فيسبوك" منشور له قائلا: "إنتاج فيلم عن عادل إمام من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله".

عمرو سعد لأول مرة في عالم الإنتاج السينمائي 

ويتابع عمرو سعد تصوير مسلسله "الأجهر" الذي يخوض بيه السباق الرمضاني القادم، المقرر تصويره في لبنان، ويشاركه البطولة عدد من نجوم الفن من بينهم درة،ناهد السباعي، سيد رجب، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، وخالد زكي، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباحي.

فيلم الغربان لـ عمرو سعد

من ناحية أخرى ينشغل عمرو سعد، بإستكمال تصوير المشاهد المتبقية، في فيلمه الجديد "الغربان"، وقد تم تصوير جزء كبير من الفيلم، في روسيا ومن المقرر عرض الفيلم في صيف 2023، يشاركه في البطولة عائشة بن أحمد، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

آخر أعمال عمرو سعد

كانت آخر أعمال النجم، عمرو سعد مسلسل توبة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

آخر أعمال عادل إمام

جدير بالذكر أن آخر أعمال الزعيم، عادل إمام كان في 2020 بمسلسل "فلانتينو", وشاركه في بطولته، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، وفاء صادق، وإنعام الجريتلي، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads