المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جناح الأزهر بـ معرض الكتاب يحتفي بـ ذوي الهمم ضمن "كلنا واحد"

السبت 28/يناير/2023 - 04:34 م
جناح الأزهر بـ معرض
جناح الأزهر بـ معرض الكتاب
طباعة
احتفى جناح الأزهر الشريف بـ معرض الكتاب، بالتعاون مع مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، اليوم السبت، بالطلاب الموهوبين والمبدعين من ذوي الهمم.

جناح الأزهر بـ معرض الكتاب

جاء ذلك ضمن فريق الأزهر الدولي، لدعم الابتكار والإبداع، في إطار مبادرة كلنا واحد، لدعم ذوي الهمم الموهوبين، للعام الثاني على التوالي داخل جناح الأزهر الشريف، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54.

مشاركة ذوي الهمم بـ معرض الكتاب

حرص ذوي الهمم المشاركة، في فعاليات وأنشطة جناح الأزهر الشريف، بـ معرض القاهرة الدولي للكتاب، وجاءوا من كافة محافظات مصر، وقدموا عروضًا فنية متميزة، وابتهالات دينية في حب الرسول.

ذوي الهمم في معرض القاهرة الدولي للكتاب

وأطرب الطلاب المبدعين: يوسف جمعة محمد ذكي، بالصف الأول الإعدادي من منطقة الدقهلية، رغم معاناته من مرض العظم الزجاجي، وكذلك المبتهل المنشد، يوسف السيد، بالصف الأول الإعدادي الحاصل على مراكز دولية في حفظ القرآن والقراءة والإنشاد، والطالبة مريم عبد العزيز ، وعمرو برهام، أطربوا رواد جناح الأزهر الشريف، بأصوات عذبة ندية وابتهالات وعروض فنية متميزة، نالت إعجاب رواد جناح الأزهر، الذين حرصوا على التقاط الصور معهم وتحفيزهم.

مشاركة الأزهر الشريف بـ معرض الكتاب

ويشارك الأزهر الشريف، بجناح خاص بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في نسخته الـ 54 للعام السابع على التوالي، ويقع جناح الأزهر بقاعة التراث رقم 4، ويستقبل زواره طول فترة المعرض من 26 يناير حتى 6 فبراير لعام 2023م، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads