المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة أغاني عيد الحب 2023.. رامي جمال: «خايف وبحبك»

السبت 28/يناير/2023 - 04:44 م
قائمة أغاني عيد الحب
قائمة أغاني عيد الحب 2023
حسناء محمد
طباعة
يستعد عدد من المطربين لطرح أغانيهم الجديدة الرومانسية بمناسبة عيد الحب في شهر فبراير المقبل من عام 2023.

وتستعرض «بوابة المواطن»، خلال الأسطر التالية أبرز أغاني عيد الحب 2023

أغنية الفنانة نانسي عجرم 

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن طرح أغنيتها الجديدة "بدي حدا  حبو"، من كلمات زياد برجي، توزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر، والتي من المقر عرضها عبر قناتها الرسمية عبر «يوتيوب» وذلك ضمن احتفالات عيد الحب 2023. 

تامر عاشور يطرح «خايف وبحبك»

طرح المطرب تامر عاشور عن أغنيته الجديدة "خايف وبحبك" من كلمات محمد الشافعي، وألحان إسلام رفعت، والذي من المقر أن يقدمها من خلال حفله المقبل في الأردن. 

سامو زين وأغنية «يعلم في القلوب»

نشر الفنان سامو زين  على موقع أنغامي أغنيته "يعلم في القلوب" كلمات حسام طنطاوي، ألحان  معتز أمين، توزيع أكرم عادل، الذي من المقر عرضها على اليوتيوب الفترة المقبلة. 

أغنية أحمد باتشان

روج الفنان أحمد بتشان عن أغنيته الجديدة "هقول وأسمع" من إنتاج نجوم رديكوردز، وكلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان أحمد صلاح حسني، والمقر عرضها على «يوتيوب». 

أغنية رامي جمال

ونشر الفنان رامي جمال، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» عن طرحه أغنيته الجديدة خلال الفترة المقبلة، والتي لما يعلن عن اسمها، سوي أنها بمناسبة عيد الحب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads