المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جورج وسوف لـ تركي آل الشيخ: أنت صديق أصيل ووفي

السبت 28/يناير/2023 - 05:02 م
جورج وسوف لـ تركي
جورج وسوف لـ تركي آل شيخ: أنت صديق أصيل ووفي
تقى ياسر شديد
طباعة
استقبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، جورج وسوف وعائلته استقبالا دافئا بالأحضان والقبلات، وتعد هذه الزيارة الأولى لـ جورج وسوف بعد وفاة ابنه الأكبر وديع.

جورج وسوف يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ

نشر جورج وسوف عبر حسابه الخاص "تويتر"، تغريدة قائلا: "لما بحس انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة انك صديق أصيل ووفي. الأمس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر انو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير ابو ناصر الغالي".

جورج وسوف يعيش حالة من الحزن

يعيش الفنان جورج وسوف، في حداد وحالة من الحزن الشديد، لوفاة نجله وديع الذي كان، تربطه به علاقة قوية، وقام بإلغاء جميع الحفلات وإلتزامته الفنية لمدة شهرين.

جورج وسوف يشكر كل من واساه

جدير بالذكر أن مكتب جورج وسوف، أصدر بيانا جاء فيه: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه، ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات، والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها"، وقرر جورج خلال غيابه عن الوسط الفني، تحضير أغنية جديدة يهديها خصيصا لروح نجله وديع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads