المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من هو أحمد القندوسي؟.. أبرز أرقام صفقة الأهلي الأخيرة في الميركاتو الشتوي

السبت 28/يناير/2023 - 09:06 م
أحمد القندوسي لاعب
أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن النادي الأهلي انضمام الجزائري أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في صفقة قوية تدعم خطي وسط وهجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأتم المارد الأحمر صفقة انتقال القندوسي لصفوفه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم بمبلغ يقترب من مليون دولار مع نسبة 15 % من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.

أحمد القندوسي يتوجه للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي: 

وسيلتحق أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد ببعثة الفريق المشاركة في مونديال الأندية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في مدينة طنجة المغربية بعد تركه لمعسكر منتخب بلاده المُشارك في كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وواصل المارد الأحمر تفوقه في ملعب الصفقات على حساب الزمالك، بعدما اقتنص صفقة الجزائري في اللحظات الأخيرة، بعد إنهاء مسئولي القلعة البيضاء كل شيء مع مسئولو النادي الجزائري وتوقف العرض عند مبلغ 850 ألف دولار فقط.

وكانت رغبة اللاعب هي النقطة الفاصلة في الانضمام لصفوف الأهلي البطل التاريخي لدوري أبطال إفريقيا والمشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المُقبل، وهو ما أعطى الأهلي التفوق والأفضلية في اللحظات الحاسمة والقاتلة.

أبرز أرقام أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد: 

ويُعد أحمد القندوسي صاحب الثلاثة والعشرون عامًا "من مواليد 1999" واحدًا من أهم وأقوى لاعبي خط الوسط في الدوري الجزائري وناديه وفاق سطيف.

ويستطيع اللاعب اللعب في أربع مراكز هي لاعب خط الوسط المدافع ولاعب خط الوسط المهاجم، ولاعب الطرف الأيمن ولاعب الطرف الأيسر.

وبدأ أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد مشواره مع ناديه موسم 2019 / 2018، لعب خلال تلك الفترة 107 مباريات في مختلف البطولات، سجل 22 هدفًا وصنع 19 هدفًا آخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads