المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رمضان يكشف عن موعد طرح كليب «نصابة»

الأحد 29/يناير/2023 - 06:08 م
محمد رمضان يطرح كليب
محمد رمضان يطرح كليب «نصابة»
أميرة صبحي
طباعة
كشف النجم محمد رمضان عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية كليب «نصابة» معلقاً: "ثقة فى الله نجاح". 

ودون محمد رمضان، منشوراً عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوضح فيه موعد طرح الكليب: "كليب"نصابة" بإذن الله الأربعاء القادم الرابعة مساءً بتوقيت مصر".

محمد رمضان ينشر كواليس كليب «نصابة»

وكان محمد رمضان، نشر في وقت سابق، مقطع فيديو عبر "إنستجرام" من كواليس تصوير الكليب، كشف فيه عن جزء من كلمات الأغنية، وجاءت كالتالي: "شوفوا اللي ما يتسموا، يبلعوا ريقهم يتسموا، كله محسش على دمه...ينسوا أصولهم يتعدوا، فيهم الحلوين يتعدوا، وجميلك هتلاقي رده جراح وجراح".

وفي سياق منفصل، يستعد رمضان لإحياء حفلات عالمية فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن موعدها خلال الأيام المقبلة.

مسلسل جعفر العمدة

ومن ناحية أخرى، يدخل الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني 2023 بمسلسل"جعفر العمدة"، والذي تدور أحداثه في حي السيدة زينب، ويجسد فيه دور جعفر المعتمدة المتزوج من أكثر من سيدة، ويبحث عن ابنه المخطوف منذ أكثر من 20 عام، ليتألم لعدم تأكدة من أنه لا يزال على قيد الحياة.

جديراً بالذكر، أنه من المقرر تكريم الفنان محمد رمضان فى الفترة من 4 وحتى 10 فبراير المقبل من مهرجان الأقصر فى دورته ال 12، ويترأسها الفنان محمود حميدة بمشاركة أفلام من 30 دولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads