المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة حجازي وحامد.. اتحاد جدة بطلًا لكأس السوبر السعودي للمرة الأولى

الأحد 29/يناير/2023 - 09:14 م
اتحاد جدة بطلًا للسوبر
اتحاد جدة بطلًا للسوبر السعودي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر السعودي في نهائي النسخة التاسعة التي شهدها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بعد الفوز على الفيحاء بثنائية المغربي عبد الرازق حمد الله.

سجل عبد الرازق حمد الله هدفيه في الدقيقتين الثالثة من الشوط الأول والثالثة من الشوط الثاني، ليمنح فريقه لقب كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الاتحاد بمشاركة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد قد تأهل للنهائي بعد تحقيقه انتصار كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف على النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل عدة أيام بأهداف البرازيلي رومارينهو والمغربي عبد الرازق حمد الله والسعودي مهند الشنقيطي، فيما أحرز البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف العالمي الوحيد.

واستطاع العميد تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني تحقيق أولى ألقابه، وهو يخوض النهائي الثالث في تاريخ البطولة، خسر النهائي مرتين عامي 2013 و2018 أمام الفاتح والهلال.

ويُعد الهلال هو البطل التاريخي للبطولة برصيد 3 ألقاب حققها أعوام 2018 و2020 و2021، يليه النصر بطولتين في نسختي 2014 و2015، ثم 4 فرق مرة واحدة هي الفاتح عام 2013، والشباب 2014، والأهلي 2016، وأخيرًا اتحاد جدة هذا العام.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads