المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في معرض الكتاب.. الأزهر يقدم روشتة علاج المشكلات الزوجية

الأحد 29/يناير/2023 - 10:00 م
جناح الأزهر يضع روشتة
جناح الأزهر يضع روشتة لحل المشكلات الزوجية بمعرض الكتاب
خالد الشربيني
طباعة
شهدت النسخة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، إقامة جناح الأزهر الشريف، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية حول طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة.

 وتحدث خلال الندوة، الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، والدكتورة إلهام شاهين، مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لشؤون الواعظات، وأدار الندوة الإذاعي القدير الأستاذ سعد المطعني.

جناح الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب

ويشارك الأزهر الشريف، بجناح خاص بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته 54 للعام السابع على التوالي، ويقع جناح الأزهر بقاعة التراث رقم 4.

 ويستقبل جناح الأزهر، زواره طول فترة المعرض من 26 يناير حتى 6 فبراير لعام 2023م، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

ويقع جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، في قاعة التراث رقم 4، ويمتد على مساحة نحو ألف متر.

ويذكر أن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، تستمر حتى 6 فبراير 2023، تحت شعار "على اسم مصر.. معاً نقرأ، نفكر، نبدع"، حيث يشارك في المعرض بدورته الحالية لأول مرة 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا، من 53 دولة، بالإضافة إلى قرابة 500 فعالية ثقافية تضم لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين ورموز وقامات مصرية عربية وعالمية.
برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟

برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟
ads
ads
ads
ads
ads