المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استبعاد 5 لاعبين.. ملامح قائمة الأهلي النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 01:16 ص
لاعبي الأهلي في المغرب
لاعبي الأهلي في المغرب استعدادًا لكأس العالم للأندية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قارب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إنهاء استعداداته الخاصة بخوض أولى مواجهات النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في التاسعة مساء 1 فبراير على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وقالت تقارير صحفية أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد استقر على أسماء لاعبي الفريق في القائمة النهائية والتي ستشارك في منافسات البطولة خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير القادم.

وتداولت أخبار عن استبعاد الخماسي مصطفى مخلوف حارس المرمى الشاب والرباعي أيمن أشرف والبرازيلي برونو سافيو وشادي حسين والتونسي محمد الضاوي "كريستو" من القائمة النهائية للأهلي في المغرب.

وبالتالي جاءت قائمة الأهلي النهائية في كأس العالم للأندية بشكل شبه رسمي تضم: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - ياسر إبراهيم - التونسي علي معلول - محمد أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - المالي آليو ديانج - حمدي فتحي - محمد فخري - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف - الجنوب إفريقي بيرسي تاو - محمود عبد المنعم "كهربا".

ويخوض الأهلي مشاركته التاريخية الثامنة والثالثة على التوالي في مونديال الأندية كوصيف لبطل دوري أبطال إفريقيا بعد إسناد الفيفا تنظيم البطولة للمغرب.

ويستكمل المارد الأحمر مشواره في حالة الفوز على بطل أوقيانوسيا بمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف في ربع النهائي في السابعة والنصف مساء 4 فبراير على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة أيضًا.

بعدها يتأهل الفائز لمواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نصف النهائي في التاسعة مساء 8 فبراير على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads