المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتهاء مسابقة الدوري منتصف يوليو.. 10 تصريحات لـ أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 04:02 ص
أحمد دياب
أحمد دياب
محمود حربي
طباعة
حل أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية ضيفاً، مساء أمس، على قناة «أون تايم سبورتس»، تحدث فيه عن عدد مهم من القضايا التي تهم كل أندية الدولة.

وتستعرض «بوابة المواطن» أبرز 10 تصريحات لـ أحمد دياب  كما يأتي:

- عانينا من عدم وجود بطولة دوري منتظمة، وتقريبا الدوري كله منتظم إلا أخر الجولات.

 - ما حدث الموسم الحالي أن كأس العالم للأندية والاتحاد الإفريقي اجبرونا على تعديل المواعيد، فكنا نسعى لإنهاء الدوري يوم 30 يونيو، ولكن سننهيه يوم 15 يوليو.

- فترة عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام كانت أفضل من الإنجليزي مارك كلاتنبرج.

- لم نصل لأفضل من يدير لجنة التحكيم فترة عصام عبد الفتاح وكلاتنبرج عانينا فيهم من الأزمات.

- متمسكون بالتجربة مع لجنة الحكام ونحتاج أن ينقل أحد الحكام خبراته الخارجية، ونرى أن يكون هناك حكم أوروبي حتى نصل للأفضل.

- نمتلك كيانين كبار، الرابطة مختصة بالدوري وكأس الرابطة وكل ما يتعلق بالـ18 نادي، تنظم مسابقاتهم وتجلب حقوقهم الرابطة تنفذ أي عقوبة وفقا للائحتها ويكون تحويل للجنة الانضباط والقرار الذي يؤخذ نحن كرابطة الأندية ملزمين بتنفيذه.

- الاتحاد يمثل الكرة المصرية مع فيفا بالمنتخبات وتوسيع قاعدة المشاركة فيها بالحكام.

- معايير الأداء عند الحكام تأخذ، من معدل الأرقام في الأخطاء، متفهمين أن خطأ الحكم موجود ولن ينتهي ووارد أن يصيب أو يخطئ، ونحاول أن نصل لاقل نسبة أخطاء.

- انظروا للدوري الإنجليزي هناك لعبة استمروا ساعات للكشف عن كرة تسلل أم لا وفي النهاية الرابطة أصدرت بيانا وقالت أن الحكم رأى أنها تسلل، والأندية تقبلت القرار.

- نحن على تواصل دائم مع الأندية، بدأنا متأخرين لكن نتمنى أن نحاول الحلول، الجميع يشتكي من الحكام وهذا ليس في صالح أحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads