المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد جامعة مطروح يشارك في ندوة وزارة الداخلية بـ أكاديمية الشرطة

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:06 م
وفد جامعة مطروح
وفد جامعة مطروح
خالد الشربيني
طباعة
أكد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، حرص الجامعة على المشاركة في كافة الفعاليات، التي تساهم في رفع الوعي السياسي للطلاب، وأضاف أن الندوة جاءت بمشاركة عدد من قيادات وزارة الداخلية، ونخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين.

وفد جامعة مطروح يشارك في ندوة وزارة الداخلية

وشارك في الندوة أيضا ممثلين عن هيئة البحوث العسكرية، ومركز الدراسات الاستراتيجية بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، بالإضافة لممثلين لعدد من  وزارات الدولة والأجهزة الحكومية، وحضور عدد من طلبة الكليات العسكرية والشرطة والجامعات المصرية وشباب وزارة الشباب والرياضة.

وقال الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، أن وفدًا من الجامعة شارك في الندوة، التي نظمتها وزارة الداخلية بأكاديمية الشرطة بعنوان "الوعي العام .. أحد دعائم الاستقرار الوطني".

أهم الموضوعات التي تناولتها الندوة

تناولت الندوة موضوعات هامة، منها دور قادة الفكر والرأي في صناعة الوعي، ودور الإعلام الأمني في تحقيق الوعي العام، ودور الفن والثقافة في تحقيق الوعي العام، والتحصين الفكري ضد الأفكار المتطرفة والهدامة وأثره في تحقيق الوعي، والمتغيرات العالمية وتأثيرها على صناعة الوعي، والتوعية بمخاطر الشائعات وتأثيرها على الوعي العام.

ندوة بـ وزارة الداخلية لوفد جامعة مطروح

من ضمن الموضوعات التي تطرقت إليها الندوة، تنمية قيم الولاء والانتماء وأثره في تحقيق الوعي العام، كما خرجت الندوة بالعديد من التوصيات، أبرزها استمرار تضافر جهود كافة مؤسسات الدولة، الحكومية وغير الحكومية لرفع الوعي العام لكافة فئات وطوائف المجتمع المصرى وبصفة خاصة فئة الشباب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads