المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بـ الشرقية

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 02:27 م
إزالة تعديات بـ الشرقية
إزالة تعديات بـ الشرقية
محمد محمود الزعيم
طباعة
قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بـ محافظة الشرقية، بإزالة حالات تعدي عبارة عن أعمدة، خرسانية بـ بوابة 11 بجمعية المهندسون العرب، خارج زمام بساتين الإسماعيلية على مساحة 300 متر، وتم إزالة سور خرساني على مساحة 300 متر، طولي بإجمالي مساحة مسطحة حوالي 2000 متر، ببوابه 9 بجمعية المهندسون العرب، خارج زمام بساتين الإسماعيلية.

إزالة حالات تعدي بـ الشرقية

وتواصل الأجهزة التنفيذية في شن الحملات اليومية، لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذاً لتعليمات، ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي، بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات، وتطبيق القانون على المخالفين.

كما تمكنت رئاسة المركز، من إزالة نفس حالتي التعدي بعد محاولة، أصحابها استئناف الأعمال المخالفة، وتم إزالتهم في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اتخاذ اجراءات قانونية لحالات التعدي

من ناحية أخرى، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بالتنسيق مع القسم الهندسي، بإزالة في المهد لسور من الطوب الأبيض بـ اسم المخالف " م .ا .م"، بالمنطقة خلف الساحة الشعبية على مساحه ٣٠ م، طولي وتم الإزالة كلية في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية، كما قام قسم الاشغالات بالإزالة الفورية، لتلتوار مخالف بشارع شلتوت بالمدينة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتمكن مركز ومدينة أبو حماد بإزالة، تعدي بالطوب الدبش الأبيض، على مساحة ٦٠م بناحية ع . الباجوري ، الحرية بالملاك باسم المواطن/ ه .ح. ع، كما تمكنت الأجهزة التنفيذية، برئاسة المركز من إزالة تعدي، على الشارع الرئيسي بمنطقة المغازي، حيث قام أحد المواطنين بعمل مزلقان، لمدخل خراج بدون ترخيص، على مساحة 6 م بالمخالفة تمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

إزالة تعدي على أراضي زراعية

كما قامت رئاسة المركز، بإزالة تعدي على أرض زراعية، عبارة عن عشة بالعروق والسدة، مغطاه بالبلاستيك على مساحة 16م مخالفة للقانون، وبدون ترخيص على الفور تم إزالة الحالة، في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية، حيال المخالفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads