المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

300 ألف جنية غرامة محمد رمضان في قضية سب وقذف عمرو أديب

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 05:23 م
محمد رمضان وعمرو
محمد رمضان وعمرو أديب
أحمد الفل
طباعة

قضت المحكمة الاقتصادية اليوم الثلاثاء بعد النظر في القضية المقدمة من قبل الإعلامي عمرو أديب واتهامه  للفنان محمد رمضان بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريم الأخير 300 ألف جنية، وإلزامه بسداد تعويض مدني بقيمة 10 آلاف جنيه.

تغريم محمد رمضان 300 في قضية سب عمرو أديب

وأصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها بعد النظر في الدعوى المضادة لدعوى الإعلامي عمرو أديب، وجاء قرار التغريم بعدما قررت الجهات التحقيقية، إحالة الدعوى المفدمة من قبل أديب ضد الفنان محمد رمضان إلى محكمة الجنايات.

وبحسب ما تم التوقف عليه في التحقيقات أكدت المحكمة أن رمضان تعمد الإساءة للإعلامي عمرو أديب من خلال استخدامه للأساليب التكنولوجية ومواقع التواصل الاجتماعي وتسخيرها في الإساءة بالسب والقذف ضد الأخير.

بداية الخلافات بين أديب ورمضان

نشبت الخلافات الأولية بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان بعدما قام الإعلامي عمرو أديب بعرض فيديو لمحمد رمضان مستلقيًا على ظهره بحمام سباحة، وظهر فيه الفنان وهو يستعرض فيه مدى ثرائه من خلال إلقاء العديد من الدولارات في المياه، وهو ما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي وكذلك الإعلامي عمرو أديب والذي ظهر من خلال برنامجه الحكاية منتقدًا تلك السلوك البذيئ.

وعبر الإعلامي عمرو أديب عن استيائه لتلك الفعلة موجهًا رسالة للفنان محمد رمضان قائلًا:" انت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة فيها الكوتة، يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون.

من جانبه جاء الرد فاصلًا منالفنان محمد رمضان والذي صنع العديد من الفيديوهات منتقدًا فيها الإعلامي عمرو أديب، ومواجهته بالسب والقذف، وهو ما أزعج الإعلامي وأدى إقامة دعوى ضده.
ما توقعاتك لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا؟

ما توقعاتك لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا؟
ads
ads
ads
ads
ads