المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هبوب رياح وأمطار غزيرة.. تعرف على حالة الطقس بالإسكندرية اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 06:09 م
حالة الطقس في الإسكندرية
حالة الطقس في الإسكندرية
زينب الخضري
طباعة
تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء 31 يناير  لعام 2023، حالة من الأجواء الشتوية التي يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة، ونشاط للرياح بسرعة 50 : 70 كم في الساعة.

ونقلت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها بشأن سقوط الأمطار غزيرة على بعض  المناطق في الإسكندرية، وسقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري ومدن القناة ما يسبب برودة في الطقس.

هيئة الأرصاد تتوقع سكون حركة الأمواج بمحافظة الإسكندرية 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع حدوث اضطرابات عديدة في الملاحة البحرية ليلًا، وستكون الأمواج بالإسكندرية على ارتفاع 4,5,3 متر.

درجات الحرارة في الإسكندرية 

ارتفعت درجات الحرارة العظمى بالإسكندرية إلى 17، والصغرى 11.

ما الإجراءات التي اتخذتها الإسكندرية؟  

مع صدور بيان هيئة الأرصاد الجوية، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المسؤولين في الإسكندرية بشأن سقوط أمطار غزيرة على بعض مناطقها.

وفي هذا الصدد، أوضح اللواء مهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، في تصريحات صحفية، جهيز كافة الأجهزة والمعدات اللازمة، واستعدادات الشركة لهطول الأمطار.

وأكد نافع، على اتخاذ إجازات وبدل الراحات لجميع القطاعات والإدارات المعنية خلال هذه الفترة التي يسود فيها حالة من عدم الاستقرار.

ولفت رئيس مجلس إدارة الصرف الصحي، إلى انتشار العديد من السيارات والبدالات، واستمرار عمليات التطهير للشنايش، والتأكد من أن جميع المحطات والمواقع الشتوية جاهزة وعلى أكمل وجه.

وشدد المهندس محمود نافع، على أن غرفة الطوارئ جاهزة لتلقي أي من شكاوي المواطنين، وإيجاد حلول لها فورًا حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأشار نافع، إلى أن الشركة حينما تتلقى أي إنذارات من هيئة الأرصاد الجوية تستعد قبلها بـ24 ساعة، بالإضافة إلى انتشار 102 سيارة، و22 بدالة من شركة الصرف الصحي، وعدد 20 سيارة من الأحياء، وعدد 8 بدالات من شركة مياه الشرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads