المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من حصر قطع الأراضي الفضاء بالمراكز

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 07:07 م
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
محمود حربي
طباعة
أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من حصر قطع الأراضي الفضاء بنطاق كل مركز ومدينة، وحي والتنبيه علي أصحابها بإحاطتها بالأشجار حتي لا تتحول إلى مقالب عشوائية.

ووجه محافظ الشرقية، برفع الاشغالات وتشوينات الخردة من مداخل المدن وجانبي الطرق لما تسببه من تشويه للمنظر العام وتلوث البيئة، مشدداً على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

محافظ الشرقية: نسير بخطوات جدية لاستكمال المشروعات 

وأكد أن المحافظة تسير بخطوات جدية في استكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة ورفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية لخلق السيولة المرورية المطلوبة وتحقيق الراحة للمواطنين.  
 
وفي سياق منفصل، شدد الدكتور ممدوح غراب، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للعقارات والمباني الآيلة للسقوط والمأهولة بالسكان حفاظاً على أرواحهم.

كما أكد ممدوح غراب، أن المحافظة قامت بتوفير مساكن بديلة لهم مراعاة للبعد الاجتماعي والإنساني انطلاقا من مسؤوليتها تجاه المجتمع.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي ، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ  ، واللواء شريف أبو الدهب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام والأستاذ مراد رأفت السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبد المعطي، وسعد الفرماوي الخبيرين الوطنيين للمحافظة والعميد وائل عبد القادر المستشار العسكري للمحافظة ، والعقيد محسن القلش مدير إدارة مباحث تموين الشرقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads