المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. أسوان يُعلن إعارة بلحاج إلى الزمالك حتى نهاية الموسم

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 07:54 م
أحمد بلحاج لاعب الزمالك
أحمد بلحاج لاعب الزمالك الجديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن نادي أسوان في بيان رسمي له منذ قليل اتمام عملية انتقال المغربي أحمد بلحاج صانع ألعاب زهرة الجنوب إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود بند يقضي بأحقية الشراء لصالح الأخير مقابل دفع مبلغ 15 مليون جنيه.

وكشف مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور الشافعى صالح في بيانها الرسمي أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى للفريق الأول، وكذلك بعد استطلاع رغبة اللاعب أحمد بلحاج، وبعد مفاوضات جرت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمى المقدم من نادى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب.

فإن إدارة نادى أسوان والتي سعت خلال المفاوضات للحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظًا على حقوق النادى، وافقت على إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023 / 2022 لنادى الزمالك طبقًا للعرض الرسمى الوحيد الذى تلقته الإدارة مقابل مبلغ 4 ملايين جنيه مع دفع ضريبة القيمة المضافة.

وأضاف البيان أن لنادى الزمالك الحق فى تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم المذكور، مقابل دفع مبلغ 14 مليون جنيه، ليصل إجمالى إتمام الإعارة والبيع مبلغ 18 مليون جنيه لصالح نادى أسوان.
 
وأكد البيان أن لنادى أسوان الحق فى الحصول على نسبة 15 % من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليًا أو خارجيًا بعد تفعيل بند شراء اللاعب من قبل نادي الزمالك فى الموسم الجديد.

كما أشار البيان إلى أنه يحق لنادى أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقًا لمشاركات اللاعب محليًا وإفريقيًا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة.

وختامًا، يؤكد نادى أسوان بأن العرض الجدى والرسمى الوحيد الذى تلقاه اللاعب، ووصل إدارة النادى كان من نادى الزمالك، كما ينوه إلى أن النادى تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز مبلغ 7 ملايين جنيه للبيع النهائى للاعب.

ولذلك سعت إدارة نادى أسوان من خلال العرض الرسمى المقدم لها من نادى الزمالك أن تحقق أفضل العوائد المالية بما يتناسب مع إمكانات وقيمة اللاعب الفنية والصورة التى ظهر بها مع سريان عقدة لمدة موسم آخر.

وأخيرًا، يشكر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئولين عن إدارة الكرة نظرًا للصورة الحضارية التى خرجت بها المفاوضات معتزين بالفترة التى قضاها اللاعب أحمد بلحاج بين صفوف فريق أسوان والتى كانت نموذجًا للإلتزام بإحترافية لاعب كرة القدم متمنين له التوفيق مستقبلًا مع فريقه الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads