المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الموهوبة الصغيرة.. ريتاج تبدع بالألوان أجمل الشخصيات الكرتونية

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 02:20 ص
«بوابة المواطن» تعرض
«بوابة المواطن» تعرض موهبة الطفلة ريتاج
محمود حربي
طباعة
يشارك أحد قراء «بوابة المواطن»، موهبة ابنته الصغيرة، التي تبدع في رسم الشخصيات الكرتونية الشهيرة، وتدعى ريتاج محمد صلاح، 12 عاماً، من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

قلم رصاص وأوراق وعلبة ألوان، أدوات كافية لتبدع الطفلة ريتاج، في رسم أجمل الشخصيات الكرتونية، والتي تضاهي تلك التي تظهر على شاشات التليفزيون ويحبها الأطفال

ريتاج محمد، 12 عاماً، تعبر عن مشاعرها بالرسم، فتارة ترسم فتاة بعيون دامعة وتارة ضاحكة، بالإضافة إلى رسمها  للعديد من مشاهير الشخصيات الكرتونية التي يرتبط بها الأطفال الصغار.

«بوابة المواطن» تعرض أشهر رسومات الطفلة ريتاج محمد

الفتاة والقطة الضاحكة

تصور لنا ريتاج في إحدى لوحاتها، فتاة ذات ملامح بريئة، بشعر مسدل حول رقبتها، وبين يديها قطة مغمضة العينين تظهر الابتسامة على وجهها.

الفتاة ذات الضفائر الضخمة

بتاريخ 25-11-2022، عكفت ريتاج الصغيرة على إحدى لوحاتها الجميلة، ورسمت لنا في ذلك اليوم، فتاة رقيقة الملامح، تغمض عيونها ويتدلى من رأسها ضفيرتين كبيرتين أشبه ما تكون بأميرات والت ديزني، ومزينتان بالورود.

طبق الفاكهة اللذيذ

أبدعت ريتاج محمد الموهوبة، في رسم إحدى أطباق الفاكهة اللذيذة، والتي ظهر فيه حبتين من التفاح الأحمر، وأصابع موز ومن حولهما حبات العنب الشهية.

الأميرة دامعة العينين

وجاءت إحدى لوحات ريتاج التي عرضتها لـ«بوابة المواطن»، وتظهر فيها فتاة تمتليء عيونها بالدموع، كأنها اكتشفت خيانة حبيبها منذ لحظات.

ذات الرداء الأخضر

وتخرج لنا من إحدى لوحات ريتاج محمد، فتاة بعيون واسعة تحدق لمن يتأملها، كأنها تعاتبه على جرمٍ ارتكبه للتو، ويزين شعرها «فيونكة» باللون الأحمر، وترتدي معطفاً أخضر جميل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads