المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الغندور يفجر مفاجأة عن سبب رحيله من قناة الزمالك

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 02:54 ص
خالد الغندور يعلن
خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة نادي الزمالك
محمود حربي
طباعة
أعلن الإعلامي خالد الغندور، منذ قليل، عن رحيله عن قناة نادى الزمالك رسمياً بعد انتهاء عقده مع القناة.

واختتم خالد الغندور، حلقة برنامج زملكاوى منذ قليل، معلناً عن رحيله عن قناة نادي الزمالك، حيث عقده أنتهى منذ شهرين.

خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة الزمالك

وقال في ختام حلقة برنامج زملكاوي:« أنا بعلن انتهاء مشواري مع قناة نادي الزمالك، وقد أبتعد عن الإعلام الفترة اللي جاية، الضغوطات بقت كبيرة ومش هقدر أتحمل أكتر من كدة»، مؤكداً أنه لا يعلم وجهته القادمة، وأنه يفكر في الابتعاد عن الإعلام لفترة، بسبب الأجواء غير المناسبة، وتعرض نادي الزمالك لظلم.

وأكد  الغندور، احترامه للجميع، وأنه لا مشاكل بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادى، ويحترم الجميع وسيرحل عن قناة النادي، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للزمالك فى الفترة المقبلة، ومؤكداً أنه يودع جمهور الزمالك عبر شاشة قناة الزمالك.

اتحاد الكرة يرفض قيد صفقات الزمالك الشتوية

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن مساء أمس، عن غلق باب القيد رسمياً أمام صفقات الموسم الشتوي للأندية المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير الماضي حتى 31 من الشهر ذاته، والذي شهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان له، تواصله مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب.

وأضاف البيان، أنه في اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة"، دون جدولة المديونية.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه، أن نادي الزمالك قام برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads