المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول رد من هند عبدالحليم على دورها في"أزمة منتصف العمر"

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 11:24 ص
هند عبدالحليم
هند عبدالحليم
تقى ياسر شديد
طباعة
أثارت الفنانة هند عبدالحليم، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب دورها الجديد في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، وهو المسلسل الذي استحوذ على اهتمام الجماهير خلال الأيام الماضية.

تعليق هندعبدالحليم على مسلسل أزمة منتصف العمر

تحدثت هند عبدالحليم عن شخصية سلمى، في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، خلال لقاء لها في برنامج "إي تي بالعربي" قائلة: "إحنا كنا متوقعين القلق ده، علشان الموضوع جرئ شوية، بس الفكرة إن الموضوع ده موجود عموما، وبتحصل حاجات غريبة في المجتمع وإحنا بناقشها".

أزمة منتصف العمر

أضافت: "أنا حسيت إني في إيد أمينة علشان اشتغل، مع أستاذ كريم العدل، وكان عندي ثقة إني هطلع بشكل كويس جدا وهكون مرتاحة وأنا شغالة معاه".

كما أكدت أن سبب أداها المتميز في المشهد التي، أثارت به الجدل في الحلقة الرابعة من المسلسل، أمام الفنان كريم فهمي هو المخرج كريم العدل، بسبب تركها لحريتها ولمشاعرها فدفعها، لتقديم أداء متميز أبهرت به الجميع، وعبرت عن إعجابها بالثبات الإنفعالي، لـ كريم فهمي في هذا المشهد لأنه تفاجئ مثل الجمهور بهذا الأداء.

شخصية سلمى في المسلسل

تجسد هند شخصية سلمى، في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، وهو من إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل سلطان، وشارك في هذا العمل كلًا من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنارئيس، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، بوسي الشامي، سلوى محمد علي.

آخر أعمال هند عبدالحليم

يذكر أن آخر أعمال هند عبدالحليم هو فيلم "جدران"، الذي تم عرضه يوم 14 يوليو 2022، وكانت تجسد في الفيلم شخصية صحفية، من إخراج محمد بركة، تأليف هيثم محمد الدهان، وشارك في هذا العمل كلًا من دورة، نيقولا معوض، هند عبدالحميد، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، أحمد عبدالهادي، عزت زين، نادرة جودة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads