المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا دياب تتصدر الترند بـ أسعار حفلها في عيد الحب

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:00 م
مايا دياب
مايا دياب
أميرة صبحي
طباعة
أثارت المطربة مايا دياب، خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل، بسبب أسعار حفلها الغنائي في عيد الحب 2023، حيث تصدرت التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المختلفة.

 أسعار تذاكر حفل مايا دياب

الفئة الأولى silver سعر التذكرة بها 10.975 جنيه

الفئة الثانية Gold سعر التذكرة بها 15.199 جنيه

الفئة الثالثة platinum سعر التذكرة بها 42.220 جنيه

حفل مايا دياب في عيد الحب

تلتقي مايا دياب جمهورها في عيد الحب، بحفل غنائي ضخم في دبي يوم 14 في فبراير المقبل، وتقدم المطربة اللبنانية خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، ويشمل حفلها الطعام والمقبلات الباردة والساخنة.

آخر أعمال مايا دياب

جدير بالذكر أن آخر أعمالها، اغنية "ديالي" التي طرحتها مؤخراً، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، حققت نجاح كبير، حيث تجاوزت 6 ملايين مشاهدة، الأغنية من توزيع هادي شراره وصوفيان بوامرا، ومن كلمات وألحان نسيم، وتستعد مايا حاليا لطرح اغنية جديدة باللهجة المصرية.

أحدث ظهور لـ مايا دياب

كان أحدث ظهور لها في حفل joy awards 2023 وهي تمزح مع رامز جلال قائلة"حُضنك مخيف وشبة المقالب بتاعتك يا رامز"ليمازحها قائلاً"صورو الحضن دا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads