المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوسن بدر تكشف عن أحدث أعمالها الفنية القادمة

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:28 م
سوسن بدر
سوسن بدر
تقى ياسر شديد
طباعة
عبرت الفنانة سوسن بدر، عن إعجابها بأدورها في أعمالها الجديدة، منهم فيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس، ومسلسل "جميلة" مع ريهام حجاج.

مشاركة سوسن بدر في فيلم أنا لحبيبي

تحدثت سوسن بدر خلال لقاء لها، في برنامج "إي تي بالعربي" ،عن فيلم أنا لحبيبي، الذي من المقرر عرضه غدا 2 فبراير وقالت:" أنا حبةالموضوع جدا، لأنه رومانسي وإحنا بقالنا كتير أوي معملناش، رومانسي في السينما، الفيلم رومانسي ولطيف جدا ياسمين وكريم قمر، هما الاتنين مع بعض، هادي طبعا في الإخراج ملهوش حل، وأنا مبسوطة جدا بدورى في الفيلم".

أبطال فيلم أنا لحبيبي

من أبطال فيلم أنا لحبيبي محمد الشرنوبي، بيومى فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تحدثت عن مسلسل "جميلة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، بطولة ريهام حجاج وقالت: "المسلسل حلو أوي ومهم جدا، أيمن سلامة كاتب حاجة مختلفة خالص، سامح عبد العزيز قوي، زي ما هو كالمعتاد، كلنا شخصيات مختلفة جدا وجديدة جدا، وهو بطولة جماعية، وده حلو أوي في الموضوع، وأنا هتشوفني حاجة مختلفة خالص".

أبطال مسلسل جميلة

يضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، ورحاب حسين.

مشاركة سوسن بدر في حرب الجبالي

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة سوسن بدر في مسلسل "حرب الجبالي"، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي شعبي داخل أحد الأحياء الشعبية، من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads