المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشرى سارة.. تطبيق شاهد نت يذيع مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 01:47 م
مباراة الأهلي ضد
مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي الليلة
يارا صلاح
طباعة
أعلن تطبيق شاهد نت عن بشرى سارة لمشجعي النادي الأهلي، من خلال إذاعة مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء في المغرب وتستمر حتى 11 فبراير 2023 بمشاركة 7 فرق.

مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي

ويمكن متابعة مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي عن طريق تطبيق شاهد نت، من خلال تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول والاشتراك في باقة قنوات SSC الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

كما أعلنت قناة SSC السعودية من قبل عن إذاعة مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي ومباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، وتستعرض "بوابة المواطن الإخبارية" تردد القناة على النايل سات، وجاء التردد كالتالي:

تردد قناة SSC على النايل سات بتقنية HD

التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة SSC على العرب سات

التردد: 12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مباراة الأهلي ضد اوكلاند سيتي

وستنطلق مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي الليلة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب استاد طنجة الدولي.

وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الكاف" في وقت سابق إسناد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي للحكم الصيني مانينج، ويعاونه كلاً من: زو وشينج زهانج و اشتفان كوفاتش.

محمود الخطيب رئيساً لبعثة النادي الأهلي في المغرب

والجدير بالذكر إن مجلس إدارة النادي الأهلى قد قرر اختيار محمود الخطيب رئيسا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، وتعتبر هذه المشاركة عي رقم 19 في تاريخ المارد الأحمر، ووصل إلى قبل النهائي 4 مرات وحصل على البرونزية 3 مرات.

ويأمل النادي الأهلي الليلة أمام أوكلاند سيتي في تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads