المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يفاجىء الزمالك قبل مواجهة بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 03:16 م
الكاف يفاجىء الزمالك
الكاف يفاجىء الزمالك فغي دوري أبطال أفريقيا
يارا صلاح
طباعة
فاجأ الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" نادي الزمالك اليوم قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

وقال الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" في بيان له، أنه تم إسناد طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري إلى طاقم تحكيم سنغالي بدلاً من طاقم التحكيم البوروندي الذي كان سيقود المباراة.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري

وكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" إن الطاقم التحكيمي يتكون من إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكما رابعاً.

كما يراقب مباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.

ويسعى الزمالك في الفوز أمام بلوزداد الجزائري لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليستكمل مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا لتحقيق النجمة السادسة، بعد أن غابت عن نادي الزمالك منذ 2002 على حساب الرجاء المغربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads