المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأحرار": إسرائيل تصر على معاداة أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 04:04 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
حذر الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، من الانتهاكات المستمرة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في حق المسجد الأقصي المبارك، قائلا إن تلك الانتهاكات تثير مشاعر المسلمين حول العالم وتظهر العداء الإسرائيلي تجاه المسملين.

وقال رئيس الحزب، في بيان له اليوم الإثنين، إن الإنتهاكات المستمرة التي يقوم بها المستوطنين اليهود لساحات المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة مشدده من جيش الاحتلال الإسرائيلي لتأمينهم في الذكرى المزعومة "خراب الهيكل" لا يمكن السكوت عنها، مؤكدا أن جميع الكتب السماوية وكافة القوانين والدساتير الدولية تؤكد على احترام العقائد والشعائر الدينية.

وتابع: ومع ذلك فإن إسرائيل تصر على معاداه أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم بانتهاك حرمة المسجد الأقصى، مطالبا الكيان الإسرائيلي بالتوقف عن اتتهاك المسجد الأقصى وإثارة مشاعر المسلمين.

وانتقد رئيس الحزب، منظمات المجتمع المدنية والأمم المتحدة وكافة المنظمات الدينية والحقوقية الدولية المدافعه عن حقوق الإنسان لصمتهم عن الانتهاكات التي تحدث في حق المسجد الأقصى والفلسطينيىن، مؤكدا أن عدم وجود حل عادل للقضية الفلسطينية يزيد حالة الاحتقان في منطقة الشرق الأوسط.

وطالب رئيس الحزب، الجامعه العربية والأمم المتحده بإتخاذ موقف حاسم تجاه الاحتلال الإسرائيلي لما يقوم به من انتهاكات في حق المسجد الأقصى والفلسطينين، مؤكدا أن صمت المجتمع الدولي تجاه الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصي والشعب الفلسطيني تعد وصمة عار على جبينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads