المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كفر الشيخ تستضيف بطولة الجمهورية لكرة السلة تحت 14 سنة

الخميس 02/فبراير/2023 - 08:07 م
رياضة كفر الشيخ وبطولة
رياضة كفر الشيخ وبطولة الجمهورية لكرة السلة
خالد الشربيني
طباعة
تستضيف محافظة كفر الشيخ بطولة الجمهورية لكرة السلة للناشئين تحت 14 سنة بنين، وذلك في الفترة من 4-2-2023 حتى 8-2-2023، وتأتي بطولة الجمهورية تحت رعاية الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك في بطولة الجمهورية لكرة السلة بمحافظة كفر الشيخ كلاً من: "الزمالك، سموحة، الشمس، جزيرة الورد و ميت علوان"، كما يشارك بها منتخب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى لكرة السلة وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للأداء الرياضى بوزارة الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

بطولة الجمهورية لكرة السلة بكفر الشيخ

وأشار الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى مشاركة أبطال منتخب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى، ببطولة الجمهورية لكرة السلة الدور التمهيدي تحت 16 سنة بمحافظة قنا، فى الفترة من 9 فبراير حتى 13 فبراير لعام 2023 و يشارك بالمنتخب ثمانية لاعبين من أبناء المحافظة.

كما أوضح وكيل وزراة الشباب والرياضة أن مدربى المنتخب أيضاً من أبناء المحافظة وهم كابتن خالد جمال و كابتن أحمد العطافي.
 
وأعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة، عن سعادته لاستضافة البطولة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة السلة على أرض محافظة كفر الشيخ، لأول مرة في تاريخ البطولة تحت 14 سنة للبنين، مشيراً إلى تعدد إنجازات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بالمحافظة فى حصد البطولات على المستوى المحلي و الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads