المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوكلاند سيتي.. هل يكون "وش السعد" على الأهلي ويحصد ميدالية جديدة؟

الخميس 02/فبراير/2023 - 09:38 م
هل يكون أوكلاند سيتي
هل يكون أوكلاند سيتي وش السعد على الأهلي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
دون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصارًا تاريخيًا جديدًا في مشاركته الثامنة ببطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري.

وحقق المارد الأحمر فوزًا كبيرًا ومستحقًا على منافسه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

افتتح حسين الشحات التسجيل لوصيف بطل دوري أبطال إفريقيا 2022 بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56، وأنهى الجنوب إفريقي بيرسي تاو ثلاثية المارد الأحمر في الدقيقة 86 بتمريرة سحرية بالكعب من زميله محمود كهربا.

وبتلك النتيجة، تأهل الأهلي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف في السابعة مساء السبت 4 فبراير على نفس الملعب في لقاء الدور  ربع النهائي.

وكان المارد الأحمر قد تقابل مع أوكلاند سيتي في ربع نهائي نسخة 2006، وحقق فوزًا تاريخيًا هو الأول في مشواره بمونديال الأندية بهدفين سجلهما أمادو فلافيو ومحمد أبو تريكة.

وانطلق الأهلي بعدها بجيل تاريخي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه، ليحصد الميدالية البرونزية الأولى، بعد الخسارة بصعوبة أمام إنترناسيونال البرازيلي في نصف النهائي بهدفين لهدف سجله فلافيو، ثم الانتصار التاريخي بثنائية أبو تريكة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على أمريكا المكسيكي.

وها هو بطل إفريقيا التاريخي والأكثر تحقيقًا للبطولات القارية في القارة السمراء يواجه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مجددًا في افتتاحية النسخة الحالية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، ويحقق الفوز للمرة الثانية.

فهل يكون أوكلاند سيتي "وش السعد" و "فأل خير" على الأهلي ويكون بداية الانطلاقة نحو الفوز بميدالية جديدة ستكون رابعة في تاريخ مشاركات المارد الأحمر في مونديال الأندية؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads