المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة الخانكة

الجمعة 03/فبراير/2023 - 12:19 م
جولة محافظ القليوبية
جولة محافظ القليوبية داخل مدينة الخانكة
خالد الشربيني
طباعة
تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حديقة نسمة ومحطة معالجة الصرف الصحي بالعكرشة بمركز ومدينة الخانكة، وذلك أثناء جولته داخل مدينة الخانكة لمتابعة أعمال التطوير والتأهيل داخل المدينة.

واطلع محافظ القليوبية خلال جولته على محطة معالجة الصرف الصحي بقرية العكرشة بمركز ومدينة الخانكة وذلك لدفع أعمال التشغيل والصيانة بالمحطة، وقد شدد المحافظ بسرعة الانتهاء من استكمال الأعمال الكهروميكانيكية والانتهاء من أعمال الصيانة.

محافظ القليوبية داخل مدينة الخانكة

واطلع محافظ القليوبية على حديقة نسمة بمدينة الخانكة والتي تبلغ مساحتها ما يقرب من 5 أفدنة، حيث تم رفع 3000 طن مخلفات بالحديقة كما تم الانتهاء من أعمال شبكة الري، بالإضافة إلى دهان البلدورات بداخل الحديقة مع عمل صيانة لأعمدة الكهرباء لإنارة الحديقة من الداخل.

كما أشار الهجان محافظ القليوبية إلى استغلال مساحات من الحديقة لإقامة مشروعات استثمارية (تجارية وخدمية وترفيهية) لخدمة رواد الحديقة لتناسب احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى استغلال الأراضي أملاك الدولة لإنشاء مشروعات خدمية واستثمارية، وطلب المحافظ إعداد الدراسات اللازمة واستقصاء رأي المواطنين بخصوص المشروعات التي يحتاجها مواطنو المحافظة.

ونوه محافظ القليوبية إن هذه المشروعات الاستثمارية ستخدم الشباب من خلال اتحاة فرص عمل مناسبة لهم، وجاءت جولة المحافظ بحضور كلاً من مجدي نجاح رئيس مجلس مدينة الخانكة ومسئولي شركة المياه والصرف الصحي داخل المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads