المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين نيازي: شخصيتي مزاجية ومتقلبة بسبب برجي الفلكي

الجمعة 03/فبراير/2023 - 01:13 م
ياسمين نيازي
ياسمين نيازي
تقى ياسر شديد
طباعة
حلت المطربة ياسمين نيازي، ضيفة مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج "كلام ناس" الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، وأوضحت ياسمين أنها شخصية متقلبة المزاج وأصبحت أكثر انطوائية خلال السنوات الماضية.

ياسمين نيازي تكشف تفاصيل عن حياتها

وكشفت ياسمين خلال اللقاء تفاصيل عن حياتها الشخصية وتفاصيل علاقتها بمهنتها قائلة: "تعبت أوي في الشغلانة دي، نفسيات كتيرة ومشاكل كبيرة، وأنا بدأت صغيرة، ولما كبرت واستقريت وفهمت الدنيا، بقيت بحب الشغلانة بس مش هبقي في الدايرة الكبيرة بتاعتها".

شخصية ياسمين نيازي المتقلبة


أما عن شخصيتها فهي شخصية متقلبة المزاج وتتأثر، ببرجها الفلكي وهو برج الميزان وقالت: "أنا اجتماعية جدا، وصحابي بيحبوني، بس بابقي إنطوائية جدا وانا قاعدة، تلاقيني فجأة واخدة جنب، ماتفهميش ده مرض ولا ده إيه مش عارفة".

وأكدت ياسمين نيازي خلال حديثها مع ياسمين عز أن هذه الصفات بسبب تأثرها ببرجها الفلكي مؤكدة أنه برج هوائي ويتأثر بأي شئ وأن الحالة المزاجية لهذا البرج تتتغير في كل ثانية.

فنانين من برج الميزان

 كما ذكرت بعض أسماء الفنانين الذين لديهم نفس الصفات ومن نفس البرج وقالت: "عمرو دياب ومحمد منير وشيرين ميزان، فيه تربنة كبيرة حاصلة، مش لسعان عادي".

أغنية بروحلك

في سياق آخر كانت قد احتفلت المطربة ياسمين بتخطى أحدث أغانيها بعنوان "بروحلك" الـ 3 مليون مشاهدة، من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، ٱخراج فادي حداد.
ما توقعاتك لمباراة القطن الكاميروني والأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟

ما توقعاتك لمباراة القطن الكاميروني والأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
ads
ads
ads
ads
ads