المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين نيازي: أنا ست بس ظروف حياتي خلتني راجل

الجمعة 03/فبراير/2023 - 01:31 م
المطربة ياسمين نيازي
المطربة ياسمين نيازي
تقى ياسر شديد
طباعة
كشفت المطربة ياسمين نيازي، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام ناس" على قناة "إم بي سي مصر"، عن مواصفات فتى أحلامها وعدم اكتمال علاقتها العاطفية.

مواصفات فتى أحلام ياسمين نيازي

وتحدثت ياسمين نيازي، عن بعض المواصفات التي يجب تواجدها، في فتى أحلامها قائلة: "أنا ست بس ظروف حياتي خلتني راجل، من وأنا صغيرة، ويوم ما البس الدبلة مش عايزه أقلعها تاني، ويوم ما هيجي حد يقولي اعملي كذا ومتعمليش كذا يبقى صح".

سبب فشل علاقتها العاطفية

كما ذكرت بعض الأسباب، التي لم تجعل علاقتها العاطفية تكتمل، أبرزها أنها مشاغبة، في علاقتها موضحة: "مش بكمل في علاقاتي لأني على قد ما بحب أوي بزعل أوي، ومش بسامح بسرعة وده عيب فيا، أنا بسامح بعد كده ولكن مش بنسى المواقف".

إعجابها بالرجل المنوفي

كما صرحت خلال اللقاء، بإعجابها بالرجل المنوفي وأشادت بالزواج منه، قائلة: "أحلى تحية لرجال المنوفية، في البداية، ياهناكي وسعدك ياوعدك لو متجوزة راجل من المنوفية، راجل عاقل، ومش أي واحدة تملا دماغه، لو اتجوزتي راجل من المنوفية ده إنجاز في حد ذاته".

وتابعت ياسمين نيازي مع ياسمين عز: "خليكي عارفة لو اتجوزتي راجل من المنوفية ده إنجاز في حد ذاته، ليه إنجاز؟ لأن قراره جه بعد أيام طويلة من الدراسات والمباحثات لحد ما توصل في النهاية إنك الست اللي تستحق يكمل حياته معاها، ومعروف للجميع إن المنوفية بلد الكرم كله، هتلاقي جوزك المنوفي كريم معاكي ومعطاء، وكل اللي في جيبه ليكي إنتي وولادك، مش بعيد يطلع اللقمة من بقه ويديهالك، واعرفيها قاعدة المنوفي لا يلوفي مع البخل، يعني لا يولف مع صفة البخل إطلاقا".

حب ياسمين نيازي للحيوانات

وهناك علاقة قوية تربط ياسمين نيازى بالحيوانات وتحدثت عن كلبها مؤكدة أنه صاحبها الوحيد ومشيرة إلى أن الكلاب أفضل بكثير من البشر في قلوبهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads