المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزراعة تعلن حصول «المركزي لمتبقيات المبيدات» على الاعتماد الدولي

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:47 م
المركزي لمتبقيات
المركزي لمتبقيات المبيدات يحصل على الاعتماد الدولي الثالث
خالد الشربيني
طباعة
صرح الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، اليوم الجمعة، حصول المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية «كيوكاب» على الاعتماد الدولي للأيزو.

وأوضح رئيس مركز البحوث الزراعية، أن شهادة الإيزو تعد الاعتماد الدولي الثالث في هذه المواصفة، لافتاً أن المعمل حاصل على الاعتماد من كل من الهيئة الدولية FINAS الفنلندية بأوروبا منذ أكثر من 27 عام.

حصول المعمل المركزي على الاعتماد الدولي الثالث

ولفت، إلى أن المركزي لتحليل متبقيات المبيدات ، حصل على الاعتمادمد من المجلس الوطني للإعتماد «إيجاك»، وكان قد تم اعتماد المعمل وطرق التحليل الجديدة من خلال الخبير التابع لهئية الاعتماد A2LA الأمريكية حيث قام بالفحص والتدقيق في نظام الجودة وطرق التحليل وكفاءة العاملين بالمعمل.

وأكد الدكتور محمد سليمان، أن المعمل اجتاز الفحص والتدقيق ليحصل على الاعتماد بكفاءة وتميز.

وفي سياق متصل، قالت الدكتورة هند عبد اللاه مدير المعمل، أن الاعتماد يأتي في إطار مواصلة المعمل لتحقيق العديد من الإنجازات في مجال عمله.

 وأضافت الدكتورة هند عبد اللاه، أن الاتماد من شأنه أن يساهم في زيادة صادرات مصر إلى السوق الأمريكية من الصادرات الزراعية الطازجة والمصنعة.

وتابعت، أن المعمل يواصل جهوده وخطواته الحثيثة في تقديم خدماته  بأعلى جودة من خلال حصوله على الاعتمادات في المواصفات المختلفة التي تعطيه ثقل كبير وتزيد من ثقة عملائه وثقة الأسواق الدولية في نتائجه. كما أشارت أن المعمل خلال الشهور القليلة الماضية قد تم منح مركز التدريب التابع له شهادتي الأيزو ISO.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads