المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء اليمن أحمد عبيد بن دغر

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 04:12 م
طباعة

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد، بأن الوزير سامح شكري التقى اليوم الإثنين مع رئيس وزراء اليمن أحمد عبيد بن دغر، والذي يزور مصر لإجراء لقاءات هامة مع القيادة السياسية المصرية وعدد من المسئولين.

وأوضح أبو زيد أن اللقاء تناول الأوضاع السياسية والأمنية في اليمن، والتداعيات المترتبة على إعلان تشكيل جماعة الحوثي وعلي عبد الله صالح ما يسمى بـ"المجلس الرئاسي في اليمن".

وقد أكد المسئول اليمني تقدير اليمن (حكومة وشعباً) للدور التاريخي الهام الذي تقوم به مصر لدعم الشرعية في اليمن سواء على المستوى السياسي أو العسكري، من خلال عضويتها في التحالف الدولي لدعم الشرعية في اليمن.

كما أعرب رئيس الوزراء اليمني عن شكره وتقديره للدعم السياسي الذي تقدمه مصر لليمن في المحافل الدولية، لاسيما من خلال عضويتها الحالية في مجلس الأمن.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن شكري أكد - من جانبه - أن التزام مصر بدعم الشرعية في اليمن ودعم استقراره وسلامته هو التزام أصيل ينبع من العلاقات التاريخية القوية بين البلدين، ومن المصلحة المشتركة، باعتبار أن استقرار اليمن وسلامته ووحدته جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري والعربي.

كما تناول اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية بين مصر واليمن، واتفق الطرفان على استمرار التشاور خلال المرحلة القادمة الهامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads