المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلى وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

الجمعة 03/فبراير/2023 - 03:50 م
موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يلتقي فريقا الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية في السابعة مساء السبت على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وكان الأهلي قد حقق انتصارًا تاريخيًا وكبيرًا في افتتاحية النسخة التاسعة عشر بثلاثة أهداف دون رد على منافسه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا، سجل الأهداف حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

ويدخل الفريقان مباراة السبت بحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل التواجد في مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نصف النهائي، الذي سيُلعب في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثامنة تاريخيًا والثالثة على التوالي، كأكثر الفرق العربية والإفريقية مشاركة في النسخ، وأكثر فرق البطولة مشاركة في المباريات.

وخلال مشاركاته السبع السابقة، توج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث 3 مرات أعوام 2006 و2020 و2021، وحقق المركز الرابع مرة عام 2012، والمركز السادس 3 مرات أعوام 2005 و2008 و2013.

فيما يظهر سياتل ساوندرز الأمريكي في النسخة الحالية للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه بلقب بطل أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي "كونكاكاف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads