المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى وفاة عايدة عبد العزيز.. أبرز تصريحاتها في لقاء نادر

الجمعة 03/فبراير/2023 - 09:18 م
ذكرى وفاة عايدة عبد
ذكرى وفاة عايدة عبد العزيز
منة الله نجاح
طباعة
تحل اليوم الجمعة 3 فبراير ذكرى وفاة الفنانة عايدة عبد العزيز، التي تُوفت عن عمر يناهز الـ91 عامًا، تاركة ورائها العديد من الأعمال الفنية التي مازالت عالقة في الأذهان.

وكانت الراحلة عايدة عبد العزيز، قد كشفت في لقاء نادر لها عن كيفية تقديمها لدور الأم بشكل مختلف وحصولها على جائزة الأم المثالية، هذا بجانب قدرتها على جذب انتباه الجماهير.

عايدة عبد العزيز تتحدث عن مسؤوليات الأمهات

وقالت: "الأمومة بتغير في أي ست بتحب المسئولية وبتكون حريصة على تربية أولادها، لازم الست تكون واعية هي بتعمل اي، وأزاي تربي اولادها، ومتتخلاش عن مسئوليتها كأم".

حديثها عن أولادها وأحفادها

وأضافت: "أنا ربيت ابن وبنتي أحسن تربية أنا وزوجي الراحل أحمد عبد الحليم، وعندي ٤ أحفاد وهم، رمزي وياسمين ونادين وعايدة".

واستكملت: "الفنان يقدر يعمل أي حاجة، وأنا ست وأم ومارست ده مع مع ابني وبنتي، وكل أم بيكون ليها ظروفها".

وتابعت: "أنا مبشوفش أعمالي، لإني مشغولة دايمًا وعندي مسئوليات كتير أوي، وحياتي اختلفت بعد وفاة زوجي وسفر اولادي".

رأيها في تجسيد دور الأم في الدراما

وعن رأيها في تجسيد دور الأم حاليًا علقت: "شخصية الأم دلوقتي فيه تجاوزات بس مش عشان الأم، هما بيطلعوا البنت هيا البطلة أو الولد بيحب حد كده، لاكن محدش بيركز على دور الأمومة ورسالتها في الحياة".

والجدير بالذكر قدمت عايدة العديد من الأفلام أبرزها، "خرج ولم يعد، النمر والأنثى، الواد محروس بتاع الوزير، عفاريت الأسفلت، حائط البطولات، كشف المستور" وغيرها من الأفلام.

كما شاركت في مجموعة من المسرحيات التي ساهمت في شهرتها منها، "لعبة السلطان، دائرة الطباشير، ثمن الحرية، المهاجر، السيرك الدولي، الست هدى، ملك يبحث عن وظيفة" وغيرها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads