المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال «حكاية روليت» يكشفون كواليس المسلسل في «معكم منى الشاذلي»

الجمعة 03/فبراير/2023 - 11:17 م
أبطال مسلسل روليت
أبطال مسلسل روليت يكشفون الكواليس
أروى سيد
طباعة
استضافت الإعلامية منى الشاذلي اليوم الجمعة، كلًا من الفنان نضال الشافعي، والفنانة نجلاء بدر، أبطال حكاية روليت والمخرج معتز حسام.

أبطال مسلسل حكاية روليت

تحدث الفنان نضال الشافعي بطل «حكاية روليت»، عن مسلسل «في كل أسبوع حكاية»، وكواليس وتفاصيل العمل والتجربة ككل، والتي شبهها بمباراة في التمثيل وتجارب المسرح.

نجلاء بدر تتحدث عن دورها

وأشارت نجلاء بدر إلى أن شخصيات العمل، هي من شجعتها لتجسيد الدور، فـ"شيرين" التي جسدتها هي ممثلة، وزوجها "محمود" الذي جسده الفنان نضال الشافعي مخرج، فتعتبر شخصيات تمثلهم بسبب مهنتهم الحقيقية، مما جعل الأمر ممتع بالنسبة لهم.

وتمكن المؤلف من تجسيد الشخصيات بشكل واقعي، وليس افتراضي، قائلة: "الشخصيات شبهنا قوي وحقيقية مش من عالم افتراضي، هو كتبهم بشكل حقيقي زينا عاديين".

مسلسل حكاية روليت

حكاية "روليت" من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، ويناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة، سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads