المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسعاد يونس عن مرضها: الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها

السبت 04/فبراير/2023 - 01:15 ص
الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس
سمر عبدالمحسن
طباعة
ظهرت الفنانة إسعاد يونس، خلال لقاءها في برنامج" ام بي سي ترينديج"، لتطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا قائلة: "الحمدلله يعني محنة وربنا قدرني أعديها".

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس تعرضت لإصابة في منزلها بشكل مفاجئ، أدت لنقلها المستشفى وتخضع لعملية جراحية لتغيير المفصل.

وكتب المسؤول عن حساب الفنانة إسعاد يونس، الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام:" أجرت اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها".

مشاركة إسعاد يونس بمسلسل "كامل العدد" في رمضان 2023

وأعلنت إسعاد يونس عن ظهورها في مسلسل "كامل العدد"، كضيفة شرف، معلقًة: "طبعا المنتج جمال سنان صديق قديم جدًا ومقدرش أرفضله طلب، والمخرج خالد الحلفاوي طبعًا ابن حبيبي القبطان نبيل الحلفاوي، وطبعا دينا الشربيني دي صديقة فظيعة بموت فيها، وشريف سلامة بحبه جدا.

وتابعت:" الكرو الحقيقة كله أستاذ تميم وألفت إمام وكل الكرو، يعني حبايب العمر احنا نرجع لورا سنين طويلة، فحبيت إن أنا أبقي معاهم في التجربة كظهور خاص كده من حبي فيهم".

مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني في رمضان 2023

تقوم الفنانة دينا الشربيني بتصوير مشاهد مسلسلها "كامل العدد" الذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023 والذي يتكون من 15 حلقة ويشاركها البطولة شريف سلامة، ومصطفى درويش، وهو من تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads