المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو أديب: فوز الأهلي عادي وهنشوف هيعمل إي مع ريال مدريد

السبت 04/فبراير/2023 - 02:19 ص
الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
أحمد الفل
طباعة

 قال الإعلامي عمرو أديب في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه الحكاية، والذي يعرض عبر فضائية إم بي سي مصر إن فوز الأهلي على فريق أوكلاند سيتي في افتتاحية بطولة كأس العالم للأنديه هو فوزًا عاديًا مشيرًا إلى ضعف الإكانات الفنية التي ظهرت على منافس الأهلي خلال المباراة السابقة.

وأشاد أديب بمستوى النادي الأهلي الذي ظهر به في أولى مبارياته بالبطولة، فعلى الرغم من ضعف المنافس إلا أن الأهلي قدم أداءًا أبهر به الجميع خلال مواجهته الأولى، مضيفًا أن الأهلي قادر على تخطي عقبة سياتل الأمريكي في مباراة اليوم، والجميع في انتظار مباراة الأهلي مع بطل أوروبا ريال مديد في نهائي البطولة.

سعادة عمرو أديب بعودة حسين الشحات للتهديف

وأعرب أديب عن سعادته بعودة حسين الشحات من جديد لإحراز الأهداف، مشيدًا بإكاناته الفنية قائلًا:"بفرح للناس اللي بترجع بعد غيبة، الأهلي صبر على الشحات كتير إلى أن استعاد مستواه مرة أخرى"، ومن غير الممكن أن يتحدث عمرو أديب عن الأهلي دون ذكر الأسيست الرائع من محمود كهربا، والذي وصفه بأنه: " حاجة جامدة جدًا".

وتمنى عمرو أديب الفوز لعناصر فريق القلعة الحمراء، مشيرًا أن الانتصار على فريق سياتل الأمريكي اليوم في متناول النادي الأهلي، مازحًا: "الدور والباقي على الزغلول الكبير"، إشارًة منه إلى نادي ريال مدريد.

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

وكان فريق الأهلي المصري قد استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة نارية جمعته مع نظيرة أوكلاند سيتي، إلا أن الفريق الأحمر كان على أتم الاستعداد لخوض المواجهة واستطاع سحق الفريق النيوزيلندي بثلاثية على ملعب ابن بطوط بالمغرب.

 

وأحرز أهداف الأهلي كلًا من المخضرم حسين الشحات من تسديدة صاروخية على يمين الحارس لتسكن شباكه معلنة عن تقدم الأحمر بهدف أول، وواصل الأهلي خلال المباراة العرض المسرحي إلى أن حان موعد الهدف الثاني والذي أحرزه المهاجم محمد شريف، وختمها اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 86 ليضرب الأهلي موعدًا مع بطل أمريكا نادي سياتل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads