المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة مسلسلات رمضان 2023.. حسين فهمي في عودة الباردون

السبت 04/فبراير/2023 - 02:02 م
قائمة مسلسلات رمضان
قائمة مسلسلات رمضان 2023
منار عبدالهادي
طباعة
تفصلنا أسابيع على استقبال شهر رمضان المبارك، ويحرص عدد كبير من الفنانين المشاركة، بباقة من أجمل الأعمال الفنية، في شهر الكريم إذ تلقى اهتمام من قبل الجمهور، وفي هذا الصدد تستعرض بوابة المواطن الأخبارية أبرز مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل بابا المجال

من ضمن مسلسلات رمضان 2023 و هو بطولة مصطفي شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمود حافظ، و تدور قصة مسلسل بابا المجال في إطار تشويقي،إجتماعي، و من أخراج أحمد خالد موسي، إنتاج كامل أبو علي.

مسلسل ستهم
 
من ضمن مسلسلات رمضان 2023 هو بطولة روجينا، نانسي صلاح، المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، أبراهيم السمان، و تدور أحداثه من قصص من أرض الواقع، و من سيرة أربع نساء كافحن في حياتهن منهن أم فارس، التي تعمل أسطى كهربائية في التأسيس و التشطيبات، وسيدة أخرى تعمل في مصنع طوب بمحافظة الدقهلية، وسيدة أخري معلمة تدعي عفاف و ترتدي دائما جلبابا صعيديا اشتهرت في مجال بيع البطيخ وسط كبار التجار، بالأضافة إلى السيدة بهية التي اضطرت للعمل في مهن شاقة بعدما باعت كليتها مقابل تسديد ديونها و تعرض زوجها لحادث.

مسلسل عودة البارون
 
من ضمن مسلسلات رمضان 2023، وهو بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ونهال عنبر، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، وتدور أحداثه الذي ستجري تصويرها بين مصر وتركيا حول شخصيات تعيش بعد 30 عاما وهي مسكونة بهواجس الماضي، اذ وصل عزام الرشيدي 60 عاما "حسين فهمي" إلي مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهمل منذ مدة ، و هو من تأليف وأخراج سامر خضر.

مسلسل عملة نادرة

من ضمن مسلسلات رمضان 2023  و هو بطولة نيلي كريم، جمال سليمان، كمل أبورية، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانة مراد، فريدة سيف النصر، رمزي العدل، ندي موسي، مريم الخشتن محمد فهيم، هشام عاشورن وتدور أحداثه حول قصة الحياة القاسية للمرأة الصعيدية في بعض القري بالصعيد مسلسل عملة نادرة من تاليف مدحت العدل، و للمخرج ماندو العدل.

مسلسل ضرب نار

من ضمن مسلسلات رمضان 2023 و هو بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، هدي الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز،وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد"سوهاج" و يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه و من تأليف ناصر عبد الرحمن و اخراج مصطفي فكري.

مسلسل حمد لله السلامة

و من ضمن مسلسلات رمضان 2023 و هو بطولة يسرا ،شيماء سيف، ادم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، أةتاكا، ولأول مرة المطرب عنبة، و تدور أحداثه في أطار الكوميديا الأجتماعية، حول شخصية يسرا التي تدعي مني السويسي، وتأتي بنجليها إلي مصر بعد وفاة زوجها بالغربة، و يحدث لهم مواقف طريفة وإنسانية و هو من أخراج عمرو صلاح وتاليف محمد ذو الفقار.

مسلسل سر السلطان

و من ضمن مسلسلات رمضان 2023 و هو بطولة حنان مطاوع، أحمد السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، حسين فهمي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عايدة رياض، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، وتدور أحدااث مسلسل سر السلطان حول دراما تاريخية عصرية بين زمنين و هما الحملة الفرنسية علي مصر و العصر الحالي، مأخوذة عن قصة الأديب يوسف إدريس "سره الباتع" ، من أخراج خالد يوسف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads