المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب السلة يستدعى 3 لاعبين من نادي الزمالك

السبت 04/فبراير/2023 - 02:53 م
منتخب السلة يستدعى
منتخب السلة يستدعى 3 لاعبين من الزمالك
يارا صلاح
طباعة
كشف روي رانا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة عن استدعاء 3 لاعبين من سلة الزمالك للانتظام في معسكر منتخب مصر، وهم عمر هشام ووليد عبدالجواد وخالد عبدالناصر.

وأعلن روي رانا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة، عن قائمة الفراعنة المبدئية، استعدادًا لتصفيات إفريقيا لبطولة كأس العالم 2023.

استعدادات منتخب مصر لكرة السلة لتصفيات إفريقيا

وقد أعلن الاتحاد الافريقي لكرة السلة عن موعد إقامة المرحلة الأخيرة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والذي تبدأ من 24 إلى 27 فبراير الجاري على صالة نادي الاتحاد السكندري.

ويذكر أن سلة الزمالك قد فاز أمس الجمعة على نظيره مصر للتأمين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري السوبر.

ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك، أحمد مرعي مديرًا فنيًا، وياسر عبدالوهاب مدربًا عامًا، وسمير جودة مدربًا مساعدًا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا، كما يشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads