المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة يوجه بتيسير الخدمات المقدمة للمرضى بمستشفيات فاقوس

السبت 04/فبراير/2023 - 04:11 م
وزير الصحة يتفقد
وزير الصحة يتفقد مستشفيات فاقوس
خالد الشربيني
طباعة
تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، مستشفى فاقوس المركزي، ومستشفى طوارئ فاقوس بـ محافظة الشرقية، خلال زيارته الميدانية، لمتابعة انتظام سير العمل، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وشدد وزير الصحة، على ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين مستشفيي فاقوس المركزي، وطوارئ فاقوس بمحافظة الشرقية، لخدمة 600 ألف مواطن، موجهاً بتيسير حصول أهالي مدينة فاقوس والمراكز والقرى المحيطة بها، على كافة الخدمات الطبية.

متحدث وزارة الصحة: قسم الكلى مزود بـ63 ماكينة

ومن جانبه، أوصخ الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد أقسام المستشفى المركزي، والذي يعمل بطاقة استيعابية 172 سريرًا، منهم 18 سرير رعاية مركزة، و14 حضانة للأطفال المبتسرين، كما تفقد الوزير قسم الكلي الصناعي المزود بـ 63 ماكينة، ويخدم 214 مريض كلى.

ولفت عبد الغفار، إلى أن الوزير اطلع على ملفات المرضى، ومتوسط معدلات تردد المرضى على الأقسام المختلفة، كما تفقد قسم العمليات بالمستشفى، واطلع على معدل إجراء العمليات على مدار اليوم.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن وزير الصحة تفقد أقسام مستشفى طوارىء فاقوس التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، ويعمل بطاقة استيعابية 43 سريرًا، منهم 16 سرير رعاية مركزة، و14 حضانة، مؤكداً حرص الوزير على الاستماع إلى المرضى والمترددين على المستشفيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads