المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال يُقصي الوداد ويضرب موعدًا ناريًا مع فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية

السبت 04/فبراير/2023 - 07:47 م
الهلال يعبر الوداد
الهلال يعبر الوداد ويضرب موعدًا مع فلامنجو
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
ضرب الهلال السعودي موعدًا ناريًا مع فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية بعد تحقيقه الفوز على الوداد المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 5 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

تقدم أيوب العملود للوداد بالهدف الأول في الدقيقة 52 برأسية، وتعادل محمد كنو للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع، لتمتد المباراة لأشواط إضافية.

وتلقى يحيي جبران لاعب الوداد المغربي البطاقة الحمراء في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين متتاليتين، فيما نال محمد كنو لاعب الهلال السعودي البطاقة الحمراء أيضًا في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول.

وفي ركلات الترجيح، سجل الخماسي موسي ماريجا ولوسيانو فيتو وصالح الشهري وعبد الله الحمدان ومُصعب الجوير ركلات الهلال السعودي كاملة، فيما أهدر يحيي عطية الله الركلة الأولى للوداد المغربي، قبل أن يحرز زملاؤه 3 ركلات عن طريق أيوب العملود ومحمد أوناجم وجلال داوودي.

وسيلتقي الهلال السعودي بطل آسيا مع فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في التاسعة مساء الثلاثاء 7 فبراير على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

ويشارك الهلال السعودي في مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 2019 و2021 اللتان حصد فيهما المركز الرابع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads