المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إلغاء منتدى شباب العالم.. تنسيقية الاحزاب تشيد بتوجيه عوائده إلى المبادرات

السبت 04/فبراير/2023 - 10:25 م
تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
يارا صلاح
طباعة
أشادت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالإجراءات التي أعلنها منتدى شباب العالم في نسخته الخامسة، من توجيه عوائد الرعاية التي تم تخصيصها لتنظيمه لصالح المبادرات والمشروعات التنموية.

كما أكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إن الإجراءات التي أعلنها منتدى شباب العالم في نسخته الخامسة تؤكد على وعي وإدراك شباب  البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة القائمين على إدارة وتنظيم المنتدى للمتغيرات الدولية، والتداعيات الإنسانية والاقتصادية.

تنسيقية الأحزاب وقرارات منتدى شباب العالم في نسخته الخامسة

وكانت إدارة منتدى شباب العالم قد أعلنت منذ قليل إلغاء منتدى شباب العالم في نسخته الخامسة، وأصدرت عدة مبادرات، جاءت كالتالي:

- إطلاق مبادرة لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تقوم على دعم رواد الأعمال لبدء أعمالهم أو زيادة حجم أنشطتهم من خلال حاضنات أعمال وبرامج تدريبية ممولة لتطوير الصناعة في جميع محافظات مصر وبالأخص في قرى ومراكز حياة كريمة.

- إطلاق مبادرة "التعلّم للكسب" والتي تهدف إلى تأهيل الشباب المصري والعربي والإفريقي والوافدين لسوق العمل، وسيتم تنفيذ المبادرة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة والأكاديمية الوطنية للتدريب.

-  تنفيذ برنامج لمواجهة تحديات الأمن الغذائي من خلال تقديم برامج دعم لتطوير قدرات المزارعين والقائمين على الصناعات الغذائية في مصر وإفريقيا.

- إطلاق برنامج لدعم الصحة النفسية، والذي يستهدف تقديم الدعم النفسي، وبالأخص اللاجئين والمهاجرين والوافدين من مناطق الصراع والحروب.

- إطلاق مبادرة دولية لدعم وتمكين اللاجئين والمهاجرين وتعزيز أوجه دمجهم فى الأنظمة التعليمية.

- إطلاق منصة منتدى شباب العالم للمتطوعين، وستكون المنصة بمثابة نقطة تلاقِ للمتطوعين، بهدف نشر ثقافة التطوع ودعم وتأهيل المتطوعين ورفع قدراتهم للمشاركة في الأعمال التنموية والخيرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads