المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العديد من الفعاليات.. أبرز الأنشطة التي نظمها حزب مستقبل وطن

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:46 م
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
زينب الخضري
طباعة
قام حزب مستقبل وطن بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف جميع المحافظات، لدعم المواطنين وتقديم سبل الدعم التي يحتاجونها، من إنشاء رحلات لمعرض الكتاب، والأهرامات، ومسابقة للأوائل، وندوات استرشادية للمزارعين وغيرها من الأنشطة.

ففي القاهرة، تننظيم أمانة الشباب بقسم النزهة، رحلات إلى الأهرامات وأبو الهول، على إثر ذلك تم توفير العديد من الباصات، والتذاكر المجانية ل240 شخص، ومن ضمن الفعاليات التي أنشأتها في القاهرة، تخطيط لرحلات لمعرض الكتاب بهدف الاهتمام بالقراءة والثقافة في مصر.

حزب مستقبل وطن في الجيزة

وفي محافظة الجيزة، تم توفير سيارات متنقلة خاصة بالسلع الغذائية من سكر وأرز وغيرها بأسعار مخفضة في قرية منشأة دهشور من قبل أمانة مركز البدرشين.

واستكملت الأنشطة في الجيزة لتشمل أيضًا تنفيذ حملة طرق الأبواب، لتوزيع المواد الغذائية داخل شنط، على من هم أكثر احتياجًا.

وفي هذا الصدد، نظمت أمانة قسم الحوامدية، عدة أنشطة بهدف خدمة الأهالى، وهي عبارة عن إجراء خصم 60%، لحاملي بطاقات عضوية حزب مستقبل وطن.

فعاليات حزب مستقبل وطن في بني سويف

وفي محافظة بني سويف، قام أمانة مركز ناصر بعمل تصفيات مسابقة "أوائل الطلبة"، للمراحل التعليمية الثلاث الإبتدائي، والإعدادي، والثانوي على مستوي إدارة ناصر التعليمية.

وتضمن هذا الحفل توزيع جوائز مالية وشهادات تقدير ودروع للمدارس، من أجل تشجيعهم على مواصلة التفوق والنجاح.

شملت فعاليات حزب مستقبل وطن العديد من المحافظات وهي الإسكندرية، أسيوط، البحيرة، الفيوم، الغربية، كفر الشيخ، مطروح، المنيا، المنوفية، الوادي الجديد، القليوبية، البحر الأحمر، الشرقية، جنوب سيناء، الدقهلية، بني سويف، الجيزة، القاهرة.

يأتي ذلك في ضوء المنهج الذي يتبعه حزب مستقبل وطن، من أجل دعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads