المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج وإصابة 3 أشخاص

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:46 م
انقلاب سيارة في سوهاج
انقلاب سيارة في سوهاج
آلاء الله خليل
طباعة
وقع منذ ساعات حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة سوهاج، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتعدد أماكن الإصابة في جسدهم وتلقي العلاج.

وعلى الفور اتجهت قوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، وبعد رفع آثارها، عادت حركة السير على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة سوهاج.

حادث انقلاب سيارة في سوهاج

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى قبل المطار ووجود مصابين.

وخلال تحريات اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مرور سوهاج بإنقلاب سيارة النقل، تبين أنا أعمار المصابين 18 و28 و52 عام، وكانت الإصابات كالآتي؛ إشتباه ما بعد الارتجاع لأصغرهم سنًا، وأصيب ذو ال28 عام في القرانية وكدمات متفرقة في الجسم، وكسر القدم اليمنى لصاحب الـ٥٢ عام. 

ومن ناحية أخرى، شهدت محافظة سوهاج خلال الأسبوع الحالي واقعة مشابهة، حيث وقع حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى لتعدد أماكن الإصابة في جسدهم وتلقي العلاج، وفورها اتجهت قوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، وبعد رفع آثارها، عادة حركة السير على الطريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads