المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة من سوء التنظيم والعمل.. تفقد وزير الصحة والسكان مستشفى القاهرة الجديدة

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:52 م
وزير الصحة ومستشفى
وزير الصحة ومستشفى القاهرة الجديدة
زينب الخضري
طباعة
تفحص الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان خلال زيارة مفاجئة له اليوم الأحد مستشفى القاهرة الجديدة، ومركز طبي التجمع الخامس، من أجل إنشاء منظومة صحية خالية من سوء التنظيم وعدم الإلتزام.

ورصد وزير الصحة خلال جولته المفاجئة حالة من عدم الانضباط  في مستشفى القاهرة الجديدة، وبالتالي قام بإتخاذ قرار فوري بشأن التحقق من هذه المخالفات، ووصول نتائج هذه التحقيقات له خلال 48 ساعة من وقت الزيارة.

وزير الصحة يتفقد مستشفى القاهرة الجديدة

وقام وزير الصحة في ضوء ذلك بتوجيه العديد من الإنتقادات الخاصة بانتظام العاملين في مركز طبي التجمع الخامس وزيادة طاقم العمل عن الإحتياج الفعلي للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع المستشفيات.

وأشار الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الوزير قام بمراجعة انتظام العاملين بالمستشفى، وبعدها تبين له بوجود حالة من عدم الانتظام، كما هو موضح في جداول الحضور.

بالإضافة إلى عدم وجود نظام حضور وإنصراف، ينتج عنه حالة من عدم انتظام سير العمل بالمستشفى مما يعود بالسلب عليها.

مشاكل مستشفى القاهرة الجديدة

وأكد "عبدالغفار"، أنه أثناء الزيارة لاحظ وجود عدد من الصيادلة في الصيدلية الخاصة بالمستشفى، أكثر من العدد المطلوب لأداء المهام المتبعة، مما يعوق سير العمل، بالإضافة إلى تكدس العديد من الصيادلة.

وأوضح "عبدالغفار"، أن الوزير لم يعجبه مستوى النظافة في المستشفى، وعدم قيام الأشخاص بوظائفهم الخاصة بهم وهي شركة النظافة المتعاقد معها.

ولفت "عبدالغفار"، إن الوزير انتقد سوء الفرش بالغرف الداخلية للمستشفى، ووجود الأدوية في مخازن الصيدلية موجودة على الأرض وعدم تخزينها بشكل صحيح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads