المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الثقافة تعلن النرويج ضيف شرف الدورة الـ 55 لمعرض الكتاب 2024

الإثنين 06/فبراير/2023 - 05:04 م
وزير الثقافة تعلن
وزير الثقافة تعلن النرويج ضيف شرف معرض الكتاب المقبل
خالد الشربينى
طباعة
أعلنت الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، اختيار النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته القادمة الـ 55، وعبرت وزيرة الثقافة عن سعادتها لاختيار النرويج لتكون ضيف شرف الدورة القادمة للمعرض، لما تمتلكه من تاريخ ثقافي عريق ومتميز.

وكشفت وزيرة الثقافة أثناء اعلانها النرويج ضيف شرف الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2024، إن المعرض هذا العام، قد نجح في تقديم شكل مختلف عن الدورات الماضية، مضيفة أن مشاركة "المملكة الأردنية الهاشمية" في دورة هذا العام كضيف شرف، كان حافزًا للتقدم نحو المزيد من الشراكات المستقبلية في المجالات الثقافية والفنية بين مصر والأردن.

النرويج ضيف شرف النسخة القادمة من معرض الكتاب 2024

كما وجهت وزيرة الثقافة الشكر لكل القائمين على المعرض، الذين لعبوا الدور الأكبر في خروج هذه النُسخة من معرض القاهرة الدولي للكتاب، كما توجهت بالشكر لسفير الأردن على المشاركة المميزة هذا العام.
 
وجاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم، بقاعة "ضيف الشرف"، باليوم الختامي للدورة 54 للمعرض، بحضور السفير، أمجد عضايلة، سفير "المملكة الأردنية الهاشمية" بالقاهرة، والدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب.

والجدير بالذكر إن الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، أُقيمت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار "على اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع"، وتقام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وستنتهي فعاليات مؤتمر القاهرة الدولي للكتاب غد الثلاثاء الموافق 6  فبراير 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads