المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاركو يضرب الزمالك بثلاثية ويُطيح به خارج المربع الذهبي لبطولة الدوري

الإثنين 06/فبراير/2023 - 06:59 م
فاركو يضرب الزمالك
فاركو يضرب الزمالك بثلاثية في الدوري
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق نادي فاركو فوزًا هامًا ومستحقًا على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تقدم شكري نجيب لأصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة السادسة من خطأ فادح لحسام عبد المجيد مدافع الفارس الأبيض، فيما ضاعف النتيجة عمرو جمال بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29، وسجل البديل سيف تيري الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.

وقدم فاركو تحت قيادة طارق العشري مباراة قوية على كافة المستويات، سيطر فيها على كل الأحداث، ولم يبدي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا وأسامة نبيه أي مقاومة أو محاولة لتعديل النتيجة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فاركو للنقطة رقم 19 محتلًا المركز العاشر في جدول الترتيب ومحققًا الانتصار الرابع هذا الموسم، و7 تعادلات و6 هزائم، أحرزوا 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدف.

في المقابل، تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 بعد نهاية مباريات الدور الأول، في انتظار نتيجة مباريات فيوتشر والمقاولون العرب والاتحاد السكندري، فاز 8 مرات وتعادل 5 مرات وتلقى الهزيمة الرابعة هذا الموسم، سجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدف.

وحصد طارق العشري المدير الفني لنادي فاركو انتصاره العاشر في تاريخ مواجهاته مع الزمالك، مقابل 5 تعادلات و11 هزيمة خلال 26 مباراة أخرها لقاء اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads