المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشأت الديهي: ستظل مصر والسعودية معًا على طريق واحد مصيرًا ومسيرة

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 12:47 ص
نشأت الديهي
نشأت الديهي
أحمد الفل
طباعة

أعرب الإعلامي نشأت الديهي عن سعادته، بسبب العلاقات الوطيدة الغير متأثرة بالشائعات والأكاذيب المغلوطة،مشيرًا إلى أن البلدين يجمعهم تاريخ وثقافة مشتركة.

ونشر الديهي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، تغريدة استعرض فيها حجم التعاون، والوحدة المشتركة بين البلدين كاتبًا: " ستظل مصر والسعودية معا على طريق واحد مصيراً ومسيرة، فما جمعه الله لا تفرقه أيادي العابثين، تاريح وجغرافيا، رحمة ومودة، تعاون وتكامل، بروح الأخوة الصادقة التي جمعت الشعبين الشقيقين وقادة البلدين على مر التاريخ " مفعلًا هاشتاج تحيا مصر والسعودية.

حملة ممنهجة للنيل من العلاقات المصرية السعودية

وكانت قد انتشرت في الآونة حملات إليكترونية ممنهجة من قبل الجماعات الإرهابية، حاولت نشر أكاذيب تتعلق ببعض القضايا التي من شأنها إحاث وقيعة بين الجانبين، لا أساس لها من الصحة، إلا أنها قوبلت بتفعيل هاشتاجات من قبل المواطنين المصريين والسعوديين كان أبرزها تحيا مصر والسعودية.

يذكر أن وزيري خارجية مصر والسعودية قد اشتركا في الاجتماع الخامس للجنة المتابعة والتشاور السياسي بين مصر والسعودية، والذي عقد في العاصمة السعودية الرياض.

وخلال الاجتماع تم بحث العديد من المصالح المشتركة بين الجانبين،سواء فيما يتعلق بالمجالات السياسية، الاقتصادية، الأمنية إلى جانب التعاون الثقافي، وعبر فيه الجانبين عن سعادتهم بسبب العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في كافة المجالات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads