المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموت يفجع باسم ياخور مرة أخرى بعد وفاة والده

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 01:21 م
باسم ياخور
باسم ياخور
أميرة صبحي
طباعة
أعلن  الفنان باسم ياخور عن وفاة، عائلة صديقه في أحداث الزلزال، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام، معلقاً: "لطف يارب في بلدنا التي لم يتوقف فيها الألم والحزن، كل العزاء لصديقي تمام الذي كان يساندني ويقف بجانبي في وفاة، والدي على الفاجعة التي ألمت به وفقد والديه اليوم صباحاً في مبناهم في اللاذقية".

الموت يفجع باسم ياخور

تابع باسم ياخور: "ربي يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر قلبك كل العزاء من القلب لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضربها في الأمس ولمحافظات حلب وحماة واللاذقية وإدلب الأكثر تضرراً ربي يصبركم ويحمي سوريا وكل البلدان من هذا الألم الذي نعيشه".

إجمالي الوفيات في سوريا جراء الزلزال

أعلنت وزارة الصحة السورية عن 812 حالة وفاة و 1449 إصابة في حصيلة لا نهائية في محافظات حلب اللاذقية، طرطوس، ريف إدلب، وحماه، إثر الزلزال المدمر الذي ضرب شمال وغرب سوريا، وتركيا.

إرسال مساعدات لـ سوريا

قال أحمد ضميرية، معاون وزير الصحة، أنه تم إرسال 4 سيارات شاحنة محملة بالأدوية والمستلزمات الجراحية والاسعافيه إلى اللاذقية وحلب وحماه، إضافة إلى القوافل الطبية، حيث تم ارسال 28 سيارة إسعاف و 7 عيادات متنقلة من دمشق وريف دمشق والقنيطرة وحمص وطرطوس إلى محافظات اللاذقية وحلب.

في نفس السياق قال مدير الطيران المدني السوري"باسم منصور"أنه تم إرسال طائرتي مساعدات محملة بمواد غذائية وإغاثية وطبية من العراق ودول عديدة إلى مطار دمشق الدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads