المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتي: "نحترم تاريخ الأهلي العريق في إفريقيا وسيجدون دعمًا جماهيريًا غير مسبوق"

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 01:32 م
كارلو أنشيلوتي مدرب
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تواجد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية في التاسعة مساء الغد على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

ويخوض ريال مدريد مشاركته السادسة تاريخيًا في مونديال الأندية بحثًا عن اللقب الخامس، بعدما حصد البطولة أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، فيما نال المركز الرابع في النسخة الأولى عام 2000 بالبرازيل.

وبدأ أنشيلوتي حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية قائلًا: "وصولنا إلى هنا يعني أننا قمنا بعملنا بأفضل شكل ممكن في البطولات التي أهلتنا للعب في أكبر بطولة للأندية في العالم".

وعن تنظيم المغرب للنسخة الحالية، قال مدرب بطل دوري أبطال أوروبا التاريخي: "أعلم أن لدينا الكثير من المشجعين هنا، أمامنا فرصة مهمة لإسعادهم، أتمنى أن نفوز بمونديال الأندية من أجل أن نعطي لأنفسنا دفعة معنوية كبيرة فيما تبقى من بطولات خلال الموسم الجاري، فلدينا الكثير من التحديات التي تنتظرنا بعد العودة من المغرب".

وأكمل: "التنظيم هنا رائع جدًا، المرافق، الملاعب، الطقس هنا جيد للغاية ونحن هنا بخير، وسعداء لتواجدنا في المملكة لمدة أسبوع، دعونا نرى إذا ما كان في استطاعتنا التتويج باللقب والعودة به إلى إسبانيا".

وعن مواجهة الأهلي تحدث الإيطالي قائلًا: "الأهلي يمتلك فريق منظم بشكل جيد، يمتلك لاعبون لديهم سرعات، نعرف تاريخ هذا النادي "العريق" في إفريقيا جيدًا، حيث حصد العديد من الألقاب".

وواصل: "أعلم أن لديهم خبرات كبيرة في كأس العالم للأندية، وأعتقد أنها ستكون مباراة مثيرة وصعبة في نفس الوقت، هم لديهم نفس الرغبة في الفوز باللقب مثلنا، نحن نحترمهم كثيرًا".

واستكمل تصريحاته عن الأهلي: "أتوقع امتلاء الملعب بجماهير الأهلي، أعلم كثيرًا عن قربهم من فريقهم، لكن أعلم أيضًا أن لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة هنا في المغرب، لذلك نحن سعداء جدًا بالتواجد هنا واللعب هنا، وهو ما يعطينا حماسًا كبيرًا قبل خوض المباراة".

وعن قائمة الغيابات التي شملت بنزيمة وكورتوا، قال: "هم متواجدون في قائمة الفريق بكأس العالم للأندية، لإننا نتوقع تعافيهم وتواجدهم معنا في حال تأهلنا للنهائي، لكنهم بقوا في مدريد من أجل خوض التدريبات التأهيلية".

وأنهى تصريحاته: "دائمًا ما يكون هناك تسليط للضوء على الفريق، لأن لدينا جماهير كبيرة حول العالم، علينا تقييم ودراسة ما حدث في المباريات الماضية، الهزيمة أما مايوركا مؤلمة، لكني ما زلت أصر على أن الفريق يتطور بشكل متميز، نحن في حالة بدنية جيدة، رغم الإصابات وجدول المباريات المزدحم لدي ثقة في هذا الفريق بإنهاء الموسم بشكل جيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads