المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يقدم الأسباني موراتا لوسائل الإعلام والجمهور

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 05:16 م
طباعة
قدم نادي ريال مدريد الأسباني مهاجمه الجديد ألفارو موراتا اليوم الاثنين لوسائل الإعلام والجمهور، حيث أكد اللاعب الأسباني أنه قضى يوما سعيدا للغاية، عقب عودته للنادي الملكي مرة أخرى بعد عامين قضاهما في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

واتخذ ريال مدريد خطوة غير مسبوقة، بعدما قدم لاعبا كان ينتمي إليه قبل عامين عندما تخلى عنه لصالح يوفنتوس.

وفي يوليو الماضي، لجأ النادي الأسباني لتفعيل بند إعادة الشراء في عقد موراتا مقابل 30 مليون يورو (33 مليون و400 ألف دولار) لاستعادته مرة أخرى وإدماجه في الفريق، الذي يقوده فنيا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال موراتا خلال مراسم تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور، وهو الحدث الذي حضرته عائلته أيضا: "إنه يوم سعيد للغاية بالنسبة لي، أشكر كل من وثقوا بي، لقد كان انتظارا طويلا امتد لعامين ولكن أحيانا يحتاج المرء لأن يكون أكثر رشدا، أنا هنا مرة أخرى في بيتي من أجل التضحية بكل شيء والبقاء مع النادي لأطول وقت ممكن".

ورحب فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد بالوافد الجديد، حيث قال: "سنحظى بأحد أفضل المهاجمين في العالم، الذي يعرف ماهية هذا النادي منذ أن كان طفلا، لقد أصبح واحدا من أفضل اللاعبين، لقد عاد لبيته بفضل موهبته وقدرته على التضحية".

وعقب لقائه مع وسائل الإعلام، توجه اللاعب الأسباني إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد، مرتديا القميص رقم 21 ليتلقى تصفيق وتحية ثلاثة ألاف مشجع.

وبعد ذلك، التقى موراتا مع الصحفيين مرة أخرى وأجاب على بعض أسئلتهم، مؤكدا أنه جاء إلى ريال مدريد في وقت صعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads